مدارس الإمارات الوطنية تفتتح صفوفاً في الشارقة ورأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت مدارس الإمارات الوطنية صفوف المرحلة الإعدادية حتى الصف الثامن في مجمّعي الشارقة ورأس الخيمة، حيث شهد المجمعان إقبالاً على المرحلة الابتدائية خلال العام الدراسي 2015-2016.

وشهدت مجمعات المدارس الخمس في مدينة أبوظبي ومحمد بن زايد، والعين وإمارتي الشارقة ورأس الخيمة، تزايداً في أعداد الطلبة من مختلف المراحل الصفية في العام الدراسي الجديد 2016-2017 الذي انطلق بشكل منتظم منذ اليوم الأول.

وقال الدكتور كين فيدرا المدير العام لمدارس الإمارات الوطنية، إن الخطة الاستراتيجية للمدارس لهذا العام، ترتكز على قاعدة تعليمية أساسية تضع الطالب محوراً أساسياً للعملية التعليمية تبنى عليه المبادئ والأساليب التعليمية المتبعة في المدارس، ومن بينها التعلم من خلال التفاعل مع البيئة المحيطة.

وأشار إلى أنه تم وضع خطة أنشطة شاملة وداعمة للمنهاج الدراسي في المجمعات، تتيح الفرصة للطالب لاستكشاف العالم من حوله واكتساب المهارات المختلفة وتزويده بالتجارب التي تسهم في تكوين شخصيته الفردية عن طريق الزيارات الميدانية وورش العمل التي سيتم تنظيمها داخل المدرسة وخارجها في الهيئات الخارجية المساندة للمدارس، إضافة إلى المشاريع الطلابية والأنشطة المختلفة.

طباعة Email