مسؤولية

توزيع كسوة العيد والحقيبة المدرسية على 1000 أسرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

باشرت جمعية الإحسان الخيرية في عجمان توزيع «كسوة العيد» بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، والتي تمثلت في توزيع كوبونات شرائية على 1000 أسرة حصلت كل منها على 500 درهم بإجمالي 500 ألف درهم، انطلاقاً من تعزيز دور الجمعية المجتمعي والعمل الإنساني ومسؤوليتها تجاه الأيتام ولإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم.

وأشاد ناصر علي الجنيبي المدير التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية بالشراكة الوثيقة التي تربط جمعية الإحسان مع مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية ودورهم الفاعل في توفير الكثير من المتطلبات بهدف تعزيز مجالات التكامل بينهما، ودعم المشاريع والفعاليات الخاصة بالأيتام وأسرهم.

وقدمت مؤسسة محمد بن راشد مبلغ 70 ألف درهم عبارة عن بطاقات إلكترونية من فئة 500 درهم لشراء الملابس واحتياجات العيد الأخرى، استفادت منها الأسر التي تكفلها الجمعية داخل إمارتي عجمان وبالتنسيق مع فرع رأس الخيمة.

كما وزعت الإحسان الخيرية بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد 350200 درهم ضمن مشروع «الحقيبة المدرسية» التي استفاد منها 1751 طالباً نال كل منهم 200 درهم لمساعدتهم في توفير متطلباتهم ومستلزماتهم المدرسية.

 

طباعة Email