علي النعيمي: القيادة حريصة على تطوير التعليم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم حرص ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سير العملية التعليمية في إمارة أبوظبي لتحقيق شعار سموه «التعليم أولاً» رمزاً لاستراتيجية التطوير.

جاء ذلك في كلمة خلال الاجتماع الذي عقده مع مديري ومديرات مدارس المنطقة الغربية في مجلس مدينة زايد بحضور عدد من أولياء الأمور وصالح جذلان المزروعي المدير الإقليمي لمجلس أبوظبي للتعليم بالمنطقة الغربية وعدد من مديري إدارات المجلس والشرطة المجتمعية بالمنطقة الغربية.

ونقل تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكداً أن الحكومة تبنت بناء مجتمع متعلم ومنتج وهذا يأتي من خلال المدارس.

وقال مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم: «نحن نريد أن نعمل كفريق عمل واحد للتغلب على التحديات التي تواجه بداية العام الدراسي الجديد 2016 - 2017» من خلال معالجة النواقص والسلبيات بما يحقق استقرار الدراسة، ونعد أبناءنا للمستقبل ونطمح أن نقدم للعالم نموذجا مميزا لأبوظبي وهذا لا يتحقق إلا بكم، لذلك علينا جميعا، إدارات ومديري مدارس، أن نعمل لصياغة مجتمع ناجح وأن يمتلك أبناؤنا في المدارس زمام المبادرات ويصيغوا نتاجات متميزة في كافة المجالات".

وشكر المدارس المتميزة، مثمنا دور أولياء الأمور في العملية التربوية والتحصيل الدراسي ودورهم في البيئة المدرسية من خلال التواصل والتفاعل مع المدرسة. وأشار إلى نموذج أبوظبي الذي يحتل المرتبة الرابعة بعد النموذج الفنلندي والسنغافوري والجنوب أفريقي، مؤكدا أن النموذج لا يتحقق إلا عن طريق الإدارة المدرسية المتميزة. وأكد مدير الشرطة المجتمعية بالمنطقة وعدد من أولياء الأمور خلال الاجتماع على التعاون مع الإدارات المدرسية لتحقيق النجاح وتحقيق أهداف العملية التربوية والتعليمية.

طباعة Email