00
إكسبو 2020 دبي اليوم

يوم تعريفي في جامعة خليفة للطلبة المستجدين وأولياء أمورهم

 خلال اللقاء التعريفي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت جامعة خليفة في حرمها في أبوظبي، أمس، فعاليات اليوم التعريفي للطلبة المستجدين وأولياء أمورهم، حيث أتيحت لهم الفرصة للتعرف إلى الحياة الجامعية .

وما توفره جامعة خليفة لهم في مسيرتهم التعليمية فيها، كما أتيحت لهم أيضاً الفرصة للتعرف إلى التخصصات المتاحة لهم والمراكز البحثية في الجامعة والأندية الطلابية المختلفة والأنشطة الرياضية. وتجول الطلبة المستجدون مع أولياء أمورهم في الحرم الجامعي، كما تمكن الطلبة خلال اليوم التعريفي بالالتقاء بالمستشارين الأكاديميين لمناقشة المتطلبات الأكاديمية والمتوقع منهم أن يحققوه، بالإضافة إلى التحدث إلى الطلبة الأقدم وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية الذين أجابوا عن استفسارات وتساؤلات الطلبة المستجدين.

وسيشهد العام الأكاديمي 2016-2017 افتتاح التوسعة الجديدة لحرم جامعة خليفة في أبوظبي، والذي تصل مساحته إلى 135 ألف متر مربع (أي ما يعادل 20 ملعباً لكرة القدم)، وسيضم 44 مختبراً جديداً بما في ذلك أحدث المختبرات للطيران والفضاء والروبوتات تحت الماء و33 قاعة دراسية جديدة وقاعات رياضية متعددة الأغراض ومحلات ومطاعم وموقف للسيارات متعدد الطوابق وأكثر من ذلك.

وأكد الدكتور تود لارسن، رئيس جامعة خليفة أن الجامعة توفر برامج البكالوريوس في الهندسة الكيميائية والرياضيات التطبيقية والإحصاء وهندسة الكمبيوتر والاتصالات والكهربائية والإلكترونية والميكانيكية والطيران والفضاء والمدنية والصناعية والنظم والطبية الحيوية.

طباعة Email