00
إكسبو 2020 دبي اليوم

3 أطباء مواطنين يحصلون على البورد العربي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مستشفى الكورنيش، أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية، عن نجاح 3 أطباء مواطنين اجتازوا امتحان البورد العربي من المحاولة الأولى.

وبلغت نسبة العاملين في مستشفى الكورنيش في أبوظبي من المقيمين المتدربين في قسم طب النساء والتوليد من المواطنين أكثر من 50%.

ولحيازة شهادة البورد العربي في طب النساء والولادة، على المقيمين التقدم لإجراء الجزء الأول من الامتحان بعد الانتهاء من السنة الأولى والجزء الثاني في نهاية السنة الخامسة.

وقالت الدكتورة مروة الحمودي، إحدى الطبيبات المقيمات: «كنت قلقة بعض الشيء في بداية الامتحان ولكنني مدركة بأنني على استعداد وجاهزية لتقديم الامتحان، وذلك بفضل جهود ودعم طاقم أعضاء التعليم ومنحنا الوقت الكافي للدراسة، وبفضل غنى محتوى البرامج التعليمية والتدريبية التي تلقيناها والتي ساهمت في تحضيرنا للامتحان».

بدورها أكدت الدكتورة فايزة ناصر، نائب المدير التنفيذي لمستشفى الكورنيش أن تدريب الكوادر الطبية الوطنية يقع على عاتق خبراء ورواد طب النساء والولادة لتخريج أجيال واعدة من رواد الرعاية الصحية وخصوصاً في مجال طب النساء والتوليد. وتماشياً مع توجهها نحو توفير أجود الخدمات بسهولة ويسر، خصصت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» الرقم 80050 لحجز المواعيد وللرد على الاستفسارات لكافة منشآتها من المستشفيات والمراكز صحية والعيادات التابعة لها.

طباعة Email