جامعة أبوظبي تطلق مبادرات مبتكرة في نظام قبول وتسجيل الطلبة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت جامعة أبوظبي مبادرات مبتكرة في نظام قبول وتسجيل الطلبة الإلكتروني في حرمي الجامعة بأبوظبي والعين استعداداً لاستقبال الطلاب والطالبات المستجدين للدراسة في الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2016 -2017 الذي ينطلق في 28 أغسطس الجاري.

ويتيح نظام القبول والتسجيل الإلكتروني للطلبة فرصة التقدم للدراسة في أحد برامج البكالوريوس والماجستير التي تطرحها الجامعة في تخصصات الهندسة وإدارة الأعمال والآداب والعلوم والقانون من أي مكان وفي وقت من دون الحاجة إلى التواجد بالحرم الجامعي.

وأوضحت ليلى كروما مدير أول قسم القبول والتسجيل والعلاقات الدولية أن الجامعة حرصت على تطوير مختلف عناصر نظام القبول والتسجيل الإلكتروني الذي كانت قد دشنته مع بداية العام الأكاديمي الماضي واستفاد منه ما يزيد عن 4 آلاف طالب وطالبة، كما عملت على إضافة العديد من الخصائص المبتكرة التي تدعم استراتيجية الجامعة لبناء منظومة متكاملة تنمي وتدعم وتشجع ثقافة الابتكار والإبداع.

وأشارت إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن حرص الجامعة الدائم على المساهمة الفاعلة في انتقال الدولة إلى اقتصاد قائم على المعرفة تماشياً مع أجندة السياسة العامة لحكومة أبوظبي ورؤيتها الاقتصادية 2030.

Email