«خليفة الإنسانية» تفتتح معرض العودة إلى المدارس في عجمان

محمد حاجي الخوري متفقداً أجنحة المعرض | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، افتتحت المؤسسة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة ووزارة التربية والتعليم معرض العودة للمدارس، الذي يحتوي على كافة المستلزمات المدرسية، إضافة إلى بيع الزي المدرسي الرسمي، وذلك في صالة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في عجمان.

ويأتي تنظيم المعرض استعداداً لبدء العام الدراسي 2016-2017 ويستمر حتى الـ11 من أغسطس الحالي ويبدأ من الساعة الـ9 صباحاً حتى الساعة الـ9 مساءً. وقال محمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، عقب افتتاحه معرض العودة للمدارس، إن المعرض يعد مبادرة جديدة من المبادرات التي تهم الطلبة لتوفير اللوازم المدرسية بأسعار مخفضة تناسب الجميع، والمؤسسة تسعى من خلال المعرض إلى توفير الوقت والجهد على الطلبة وذويهم ليجدوا احتياجاتهم المدرسية في مكان واحد.

مستلزمات

وأوضح أن المؤسسة أخذت في الحسبان بالتنسيق مع المؤسسات المشاركة في المعرض توفير تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية تناسب جميع الأعمار في كافة المراحل الدراسية، وأن تكون الأسعار مراعية للظروف والاعتبارات الاقتصادية للأسر حرصاً منها على تخفيف الأعباء المالية التي قد تثقل كاهلهم.

Email