00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«جامعة الإمارات» تنهي استعدادات العام الدراسي الجديد

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد جامعة الإمارات العربية المتحدة لاستقبال العام الدراسي 2016 /‏2017، حيث سيتم استقبال الطلبة المستجدين والذين يقارب عددهم 4000 طالب وطالبة من بينهم الطلبة العائدون من الخدمة الوطنية والطلبة الدوليون في 14 أغسطس الجاري، فيما ستنتظم الدراسة رسمياً يوم 21 أغسطس، حيث تبدأ عمليات السحب والإضافة التي ستنتهي يوم الخميس 25 أغسطس وسيكون يوم 20 سبتمبر آخر موعد للانسحاب من دون رسوب.

وانتهت الجامعة من الإعداد للفعاليات الترحيبية للطلبة المستجدين والتي تتضمن عمليات الإرشاد الأكاديمي والتسجيل وبعض الأنشطة الترفيهية والتعليمية في الوحدات السكنية خلال الفترة المسائية، إضافة إلى تدريب الطلبة على استخدام أجهزة الآيباد. وسيخضع الطلبة المستجدون إلى اختبارات تحديد المستوى للطلبة الجدد يومي الاثنين والثلاثاء 15 /‏16 أغسطس، على أن يكون الاستقبال الرسمي للطلبة المستجدين وأولياء الأمور في حفل سيتضمن معرضاً للكليات سيتم خلاله عرض مشاريع الطلبة.

وكانت جامعة الإمارات أعلنت هذا الفصل عن فتح باب التسجيل للطلبة الدوليين الراغبين في التسجيل في الجامعة من خلال موقعها الإلكتروني وفق معايير وشروط محددة.

وفي الإطار نفسه، اطلع مدير جامعة الإمارات الدكتور محمد البيلي خلال جولة تفقدية، على استعدادات الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد، واطلع على التجديدات القائمة في كلية الطب والعلوم الصحية، وسكنات الطلبة، والتي تم تصميمها لتتوافق مع متطلبات الأمن والسلامة في نظام الدفاع المدني.

طباعة Email