00
إكسبو 2020 دبي اليوم

برنامج

40 طالباً وطالبةً من الفجيرة يلتحقون بـ«صيف المعرفة في لندن»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتوجه 40 طالباً وطالبةً من المرحلة الثانوية في الفجيرة إلى المملكة المتحدة بعد عيد الفطر مباشرة للالتحاق بالبرنامج التدريبي للغة الانجليزية «صيف المعرفة في لندن» والذي يستمر خمسة أسابيع.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بالارتقاء بالمورد البشري وصقل المواهب والاهتمام بالمبدعين وتذليل الصعوبات التي تواجههم وإيجاد الحلول.

وجاء ذلك بناء على الاتفاقيات التي تم عقدها بين دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة ومجموعة أكسفورد التعليمية العالمية في المملكة المتحدة خلال معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم ما أسفر عن نتائج إيجابية على المستويين المحلي والعالمي.

وقالت سليمة عبدالله المزروعي رئيس الوفد رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في دائرة الموارد البشرية إن البرنامج يضمن للمنتسبين له تعلم مهارات الآيلتس والتوفل وتقوية اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة.

يذكر أن البرنامج سيكون في أربع مناطق رئيسة هي سنترال لندن ولندن جرين وتش أكسفورد وبرايتون علما بأنه سيتم إدماج الطلبة في فصول مع طلبة من مختلف دول العالم وذلك لتحقيق الاستفادة القصوى بتبادل المعارف والأفكار والثقافات.

طباعة Email