00
إكسبو 2020 دبي اليوم

طلاب المدرسة الكندية يدعمون «تبون تقرون» في مستشفى لطيفة

■ 6 طلاب يتبرعون بـ 60 كتاباً لدعم المبادرة ــ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار غرفة «تبون تقرون» في مستشفى لطيفة بدبي فريق مكون من 6 طلاب من الفرقة الرابعة بالمدرسة الكندية الدولية في أبوظبي، للتبرع بأكثر من 60 كتابا لدعم المبادرة التي أطلقتها مؤسسة سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية عام 2013 برئاسة الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان.

وخلال الزيارة، كرمت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان الطلاب زاندر راسل، ومحمد الصبيحي، وكايلان هودسجون، وايليسا ماك انتير، وشوك ان، وساشا راسيل عقب قيامهم بتسليم الكتب إلى غرفة القراءة في مستشفى لطيفة.

وأعربت الشيخة شما بنت سلطان خلال استقبالها لطلاب المدرسة الكندية الدولية عن سعادتها وفخرها بالطلاب الستة إذ تمكنوا من استخدام قدراتهم الإبداعية في التبرع بالكتب للأطفال المرضى بمستشفى لطيفة في دبي، مؤكدة حرصها على الحضور شخصيا ً لتكريم الطلاب الذين قاموا بقراءة بعض الكتب للمرضى الصغار ورسم البسمة على وجوههم.

وأكدت الشيخة شما على أهمية أن يتعلم الأجيال القادمة قيمة رد الجميل لمجتمعهم، لافتة إلى أن التفاعل بين الطلاب الزائرين والأطفال المرضى كان ايجابياً جداً وحمل معه الكثير من مشاعر الدفء والطيبة.

وقال زاندر راسل رئيس مجموعة الطلاب المتبرعين إن الطلاب بحثوا عن وسيلة تمكنهم من المشاركة في فعل الخير خلال مهرجان الربيع الخيري الذي تقيمه المدرسة سنوياً.

طباعة Email