تدريب

«نسائية دبي» تحتفل بتخريج كوكبة من اليابانيات عبر برنامج تعليم اللغة العربية

احتفلت أسرة مركز النهضة للاستشارات والتدريب بجمعية النهضة النسائية بدبي اليوم بتخريج كوكبة من السيدات اليابانيات المقيمات بالدولة وسيدات السلك الدبلوماسي وسيدات الأعمال والزائرات من اليابان ممن أنجزن برنامج «لغتي» الذي أطلقته الجمعية ويعنى بتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بأساليب حديثة ومتطورة تسهل على المشارك فهمها وإتقانها بيسر.

وتحتوي مبادرة برنامج «لغتي» على عدة برامج مرافقة لها منها التعليم النظامي، برنامج الثقافة الإسلامية، برنامج الثقافة الإماراتية، وبرنامج الخط العربي.

وقالت خولة النابودة نائبة رئيسة جمعية النهضة النسائية المشرفة العامة على مركز النهضة للاستشارات والتدريب إن برامج المركز تعتمد على التعريف بالثقافة الإماراتية والربط بين الثقافات المختلفة مع الثقافة الإماراتية والتعريف بعادات المجتمع الإماراتي والتقاليد العربية.

من جانبها أعربت عفراء الحاي مديرة مركز النهضة للاستشارات والتدريب عن سعادتها بتخريج نخبة من القطاعات النسائية اليابانية في مبادرة، لغتي، والبالغ عددهن 25 متدربة، وكانت مدة الدراسة 4 أسابيع.

وقالت إن البرنامج سيستمر لمن يرغب التسجيل من الجاليات المختلفة، وكذلك المجال مفتوح للإماراتيات خاصة فئة المتقاعدات الراغبات في المشاركة في هذا البرنامج.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات