«أبوظبي للتعليم» يكرم 24 طالباً متفوقاً في المدارس الخاصة

■ حمد الظاهري يتوسط المكرمين | من المصدر

نظم مجلس أبوظبي للتعليم حفلاً لتكريم 24 طالباً متفوقاً من مختلف المدارس الخاصة المطبقة للمنهاج البريطاني، وذلك لنتائجهم المتميزة على المستويين المحلي والعالمي في امتحانات كامبريدج الدولية (IGCSE وAS وA Level).

وتعد الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (IGCSE) والتي بدأ منحها منذ حوالي 25 عاماً، واحدة من أكثر الشهادات الدولية انتشاراً وجذباً للطلبة من الفئات العمرية بين 14 إلى 16 سنة، كما أنها تتمتع وما تلاها من شهادات AS وA Level باعتراف الجامعات الرائدة وكبرى الشركات والمؤسسات حول العالم.

وخلال الحفل، كرم المهندس حمد علي الظاهري المدير التنفيذي لقطاع المدارس الخاصة وضمان الجودة بالمجلس، الطلبة بتسليمهم شهادات التقدير، مثنياً على إنجازاتهم الباهرة. وقال في كلمته لهم: إن ما وصلوا إليه اليوم من إنجازات يعد مصدر فخر، وإنه بفضل اجتهادهم وتفانيهم العلمي حصدنا جائزة الطالب الأفضل على مستوى العالم وكذلك على مستوى دولة الإمارات، وجائزة الإنجاز المهم ضمن جوائز كامبريدج للطلاب المتميزين، فاليوم أصبح هؤلاء الطلبة مصدر إلهام لجميع الطلبة في مدارس أبوظبي.

مناهج أخرى

وأضاف الظاهري أن احتفالية أخرى ستقام قريباً لتكريم الطلبة المتفوقين في المدارس المطبقة للمناهج الأخرى بتنظيم من قطاع المدارس الخاصة وضمان الجودة بمجلس أبوظبي للتعليم.

وتابع: إن الاقتصاد القائم على المعرفة يعتمد على مواهب وقدرات الشباب ويسعدنا أن نشد على أيدي المبدعين، وإن هذا التكريم تعبيرٌ بسيطٌ عن التقدير الذي يستحقونه بجدارة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات