00
إكسبو 2020 دبي اليوم

بعد قرار توحيد شركة الأمن

مدارس رأس الخيمة بلا حراسة

اشتكى عدد من إدارات مدارس رأس الخيمة من عدم تواجد حراس أمن منذ نهاية يوم الخميس الموافق 31 ديسمبر 2015، إثر قرار وزارة التربية والتعليم توحيد خدمات الأمن والنظافة في شركة واحدة تغطي كل الدولة أسوة بقرار توحيد شركة الزي المدرسي في بداية العام.

وقامت الشركة القديمة بسحب موظفيها على ان يتسلم العهد ممثلو الشركة الجديدة التي لم يظهر موظفوها في معظم مدارس رأس الخيمة، ما أثار حفيظة ادارات المدارس وخوفها على الممتلكات والعهد العامة.

وقالت إحدى الإداريات انها تفاجأت بالحارس القديم للمدرسة يعلمهم بانه لم يجد اي شخص او جهة تتسلم منه مفاتيح ومستلزمات الأمن في المدرسة الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، الأمر الذي دفعها للتوجه للمدرسة وتسلم المفاتيح خوفا على الممتلكات الثمينة وتركت المدرسة بلا حراسة منذ ساعتها إلى الآن.

وأشارت إلى أنه بالتواصل مع المدارس الأخرى اكتشفت ان معظم المدارس لم يصل لها موظفو الأمن وتم إلحاق عدد من سائقي حافلات مواصلات الإمارات للتواجد في بعض المدارس مؤقتا.

وبالتواصل مع شركة الأمن السابقة في إمارة رأس الخيمة المشرفة على مدارس رأس الخيمة، اكدت انها قد أعلمت الجهات المسؤولة في وزارة التربية والتعليم ووزارة الداخلية خلال اجتماع تنسيقي بآخر موعد لتواجد موظفيها بناء على انتهاء العقد بينهم وعدم تجديده.

طباعة Email