قبول 700 طالب وطالبة في كلية الدراسات الإسلامية

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمد جمعة الماجد، رئيس مجلس أمناء كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي، قائمة الطلبة الجدد المقبولين للعام الجامعي الجديد 2015-2016 في كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي، البالغ عددهم 700 طالب وطالبة في مراحل البكالوريوس والدراسات العليا وبرنامج «إنجاز».

وأفاد الدكتور محمد عبد الرحمن، مدير كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي، أنه بتوجيهات من جمعة الماجد، فقد تم توفير أماكن إضافية للطلبة وتجهيز كافة الاحتياجات اللازمة لاستقبال الدارسين، مشيرا إلى أن الكلية قبلت هذا العام 420 طالباً وطالبة في فرعها بالفجيرة، و106 في دبي، وبهذا سيكون العدد الإجمالي لطلبة الكلية في العام الجامعي 2015-2016 وصل إلى 3404 طلاب وطالبات، في مختلف المراحل.

وأفاد مدير الكلية باكتمال كافة الاستعدادات لاستقبال الطلبة، حيث تم التعاقد مع 12 من أعضاء هيئة التدريس من ذوي الخبرة والكفاءة، ليصل إجمالي الأعضاء إلى 92 عضواً، كما اكتملت تهيئة قاعات الدراسة لتستوعب التوزيع الجديد للشعب الدراسية، إضافة إلى تجهيز أسطول الحافلات البالغ نحو 80 حافلة تقوم بنقل الطالبات مجاناً إلى 140 منطقة في كافة إمارات الدولة.

وأكد الدكتور عبد الرحمن أن كافة البرامج الدراسية تمنح بالمجان للدارسين، إضافة إلى مجانية النقل، علاوة على أن الكلية تمنح 500 درهم شهرياً لكل طالبة منتسبة للكلية.

 

Email