«الفطيم للسيارات» تحتفل بتخريج 39 طالباً متدرباً

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت مجموعة الفطيم للسيارات بتخريج 39 من الطلبة المواطنين من الجنسين، أنهوا بنجاح دورة تدريبية استمرت شهراً، وذلك ضمن برنامج التدريب الصيفي الذي أطلقته إدارة التوطين في مجموعة الفطيم، في إطار جهودها المتواصلة لتطوير الكفاءات المواطنة ودمجها في القطاعات المختلفة للمجموعة، حيث تلقى المشاركون تدريباً عملياً في مجموعة الفطيم للسيارات وأقسامها المختلفة.

أقيم حفل التخريج في مركز الفطيم للتدريب وحضره عدد من كبار المسؤولين من مجموعة الفطيم بمن فيهم جون هاركر رئيس إدارة الموارد البشرية بالمجموعة، وزهير الحاج المدير التنفيذي للموارد البشرية والتوطين- الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعلياء حسن مديرة التطوير والتعليم في أكاديمية الفطيم للسيارات.

وأتاح برنامج التدريب الصيفي للطلبة المواطنين الفرصة لصقل مهاراتهم واكتساب الخبرات العملية والمهنية، إضافة إلى تنمية قدراتهم الشخصية وتعزيز مداركهم العلمية.

وقال لين هانت رئيس مجموعة الفطيم للسيارات: يسرنا توفير مرافقنا وإمكاناتنا لتطوير الكفاءات الشابة من المواطنين الإماراتيين. وأكد عبد الرحمن صقر مدير عام الموارد البشرية في مجموعة الفطيم للسيارات مدى الالتزام والتصميم، الذي أظهره الطلبة خلال دورة هذا العام.

Email