تكريم

الجامعة الأميركية في الإمارات تقدم 50 منحة دراسية

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدمت الجامعة الأميركية في الإمارات 50 منحة دراسية مقسمة إلى فئتين الأولى لطلبة البكالوريوس وعددها أربعون منحة دراسية وعشر منح دراسية لدرجة الماجستير.

جاء ذلك بناء على توصية مجلس أمناء الجامعة الأميركية في الإمارات برئاسة محمد صالح بن بدوة الدرمكي رئيس مجلس الأمناء.

وقال محمد صالح بن بدوة الدرمكي ان الجامعة الأميركية في الإمارات قدمت هذه المنح الدراسية للطلبة المتفوقين علميا في مختلف التخصصات الحديثة والنادرة، مؤكدا أن الجامعة تعمل دائما على تحقيق الأهداف التي ترسمها الحكومة الرشيدة في الدولة من خلال تطوير كوادر وطنية مؤهلة وقيادية لتكمل مسيرة التطور والنهضة الشاملة التي تنتهجها الدولة باعتبار أن دور الجامعات لا يجب أن يقتصر فقط على الخدمات الأكاديمية.

وإنما يجب أن يشمل جوانب عديدة منها دورها الاجتماعي والثقافي والاقتصادي وتقديم النصح والإرشاد والاستشارات لجميع فئات المجتمع من خلال الكوادر الموجودة والخبرات العلمية والعملية من أعضاء الهيئة التدريسية لديها.

 وقال الدكتور مثنى غني عبدالرزاق رئيس الجامعة ان هذه المنح الدراسية تأتي تزامنا مع قرب بداية العام الدراسي الجديد 2015-2016، حيث ستتيح الجامعة الفرصة للمتقدمين سواء في درجة البكالوريوس أو الماجستير للحصول على المنحة الدراسية أن يلتحقوا ببرامج دراسية حديثة ونادرة سواء على مستوى الدولة أو المنطقة ككل.

طباعة Email