00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تخريج 286 طالباً وطالبة بجامعة ولونغونغ في دبي احتفال

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت جامعة ولونغونغ في دبي بتخريج 286 طالباً وطالبة جامعيين مؤخرا في فندق جميرا بيتش في دبي. ولقد احتفت الجامعة بإنجاز هام خلال الحفل تمثّل بمنح الشهادة رقم 8000 منذ تأسيسها.

وتعليقا على هذا الإنجاز، قال البروفيسور محمد سالم، رئيس الجامعة في كلمته الافتتاحية: «لقد انتقلنا من كوننا أول جامعة أجنبية معترف بها في دبي تضم 8 طلاب فقط وفريق عمل مكوّن من 5 أشخاص الى مجتمع مؤلف من أكثر من 4000 طالب من أكثر من 100 جنسية مختلفة. اليوم، ينتقل طلابنا الى مرحلة خرّيجين وينضمون الى شبكة واسعة من خريجي جامعة ولونغونغ في دبي. ان هذه العائلة العالمية تتشكل من قادة الغد وأفراد راشدين وملمّين سوف تكون لهم إسهاماتهم في المجتمع».

وترأس الفعالية بابلو تشهيهو كانج سفير استراليا لدى الإمارات وقطر وحضرها أيضا ماريسا ماستورياني، الرئيس التنفيذي لمجموعة مؤسسات جامعة ولونغونغ وبيتر روبسون، ورئيس مجلس جامعة ولونغونغ في دبي، بالاضافة الى أعضاء كليات الجامعة وأصدقائها وعائلات الخريجين.

ومن بين القصص الملهمة التي احتفل بها في هذه المناسبة كانت احتفال تخريج أخوين وهما ميرفت المري وشقيقها نواف المري اللذين تخرجا من برنامج الماجستير في إدارة الجودة على الرغم من أن هناك حوالي عشر سنوات فرقاً بين الأخوين، ولكنهما أخذا القرار باتخاذ الخطوة التالية في حياتهما الأكاديمية معاً عندما انضما إلى الجامعة قبل عامين.

طباعة Email