00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ترأس اجتماع جمعية توعية ورعاية الأحداث

ضاحي خلفان يقترح تنظيم مجالس رمضانية لطلبة الثانوية

خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اقترح معالي الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، تنظيم مجالس رمضانية للشباب من طلبة الثانوية، تطرح فيها مواضيع تهم فئتهم وتطلعاتهم وهمومهم وأهدافهم التي يسعون إليها.

اجتماع المجلس

جاء ذلك خلال ترؤس معاليه اجتماع مجلس إدارة الجمعية السابع والثلاثين في دورته السادسة، بحضور الدكتور محمد مراد عبد الله، أمين السر العام، والدكتور منصور العور أمين الصندوق، إلى جانب حضور أعضاء مجلس الإدارة: الدكتور خليفة السويدي، المستشار التربوي، العقيد الدكتور جاسم خليل ميرزا، رئيس اللجنة الإعلامية، وبدرية الياسي، رئيس اللجنة التربوية، وموزة الشومي، رئيس اللجنة الثقافية، وبشرى الشومي، عضو اللجنة التربوية.

واطلع معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، خلال الاجتماع على عرض نماذج خاصة بتصميم شعار جديد للجمعية، ثم تم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، فيما حدد المجتمعون موعد وعناوين المجالس الرمضانية لعام 2015، واقتراح العناوين التي تتناسب مع طبيعة الشهر المبارك.

مسابقة ثقافية

وناقش المجتمعون طرح مسابقة ثقافية رمضانية، تتضمن أسئلة توعوية على مدى أيام الشهر الفضيل، وتكون عبر وسائل التواصل الاجتماعي للجمعية، وتخصيص جوائز مالية للفائزين، واستعرضوا إمكانية إعادة صيانة موقع الجمعية الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية «الإنترنت»، وتجديده بما يتناسب مع أحدث التصاميم.

واطلع المجتمعون على نتائج اجتماع جمعية توعية ورعاية الأحداث دبي، مع مكتب فرع جرائم الأحداث بإدارة التحريات والمباحث الجنائية بالفجيرة، وتم تكليف الدكتور جاسم خليل بالإشراف على مقر الجمعية بالفجيرة، فيما اتفق المجتمعون على تكريم شركاء الجمعية في شهر سبتمبر المقبل.

طباعة Email