00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مؤسسة القرق الخيرية راع بلاتيني

إبراهيم بوملحه: جائزة دبي للقرآن تشهد إقبالاً غير مسبوق

■ جانب من مسابقة أجمل ترتيل | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

صرح المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي للقرآن الكريم، أن الدورة الحالية للجائزة هذا العام، تحظى بإقبال وتنافس كبير في مختلف الفئات، حيث شارك في تصفياتها التمهيدية 113 متسابقاً من فئة براعم القرآن، تأهل منهم 13 متسابقاً. كما شارك 79 من فئة فتيان القرآن تأهل منهم 16، وشارك من فئة شباب القرآن 45 متسابقاً تأهل منهم 7 متسابقين، وشارك 95 من فئة أئمة المساجد تأهل منهم 14 متسابقاً، وشارك 62 في فئة أجمل أذان تأهل منهم 5 متسابقين.

جاء ذلك خلال انطلاق التصفيات مساء أول من أمس في مقر جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بمنطقة الممزر بدبي، ضمن فعاليات مسابقة أجمل ترتيل في نسختها التاسعة، بحضور أعضاء اللجنة المنظمة وجمع من المهتمين بالأصوات القرآنية وأولياء الأمور. وسيقام الحفل الختامي وتوزيع الجوائز يوم الثلاثاء 19 مايو بمقر الجائزة لتكريم المتأهلين في فروع المسابقة ولجنة التحكيم.

مؤسسة القرق الخيرية

من جهة أخرى رحب المستشار إبراهيم محمد بوملحة، بمساهمات المؤسسات الحكومية والخاصة في بعض فعاليات الجائزة. وأكد أن حرص هذه المؤسسات على المشاركة والمساهمة في الجائزة، يدل على رغبتها في خدمة القرآن وحفظته.

جاءت تصريحات بوملحة على هامش حفل استلام مساهمة مؤسسة القرق الخيرية، بحضور رجاء عيسى صالح القرق رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وعبدالله القرق المدير العام لمجموعة شركات عيسى صالح القرق، وزياد الزين مدير مكتب المستشار بوملحة.

 

طباعة Email