00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ضمن الدفعة الثامنة بحضور خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان

تخرج 1026 من طلبة «الإمارات للتكنولوجيا»

■ خليفة بن سلطان بن حمدان خلال تكريم الخريجين | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت شعار الكلية «نُعدكم لمهنة المستقبل» شهد الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان، احتفال كلية الامارات للتكنولوجيا في المسرح الوطني بأبوظبي بتخريج الدفعة الثامنة من طلبة الدبلوم والبكالوريوس في جميع التخصصات والبالغ عددهم 1026 خريجاً وخريجة منهم 677 خريجة.

وألقى وائل إبراهيم الأنقر رئيس مجلس أمناء الكلية كلمة قال فيها: «تحتفل الكلية بتخريج الدفعة 18 من طلبة الدبلوم والبكالوريوس في جميع التخصصات، وهذا التميز ما كان لنا أن نصل إليه لولا دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله».

وأضاف الأنقر «بدأت مسيرة كلية الامارات للتكنولوجيا قبل 22 عاماً ببرنامج دبلوم واحد فقط و30 طالبا وطالبة أما اليوم فكلية الامارات للتكنولوجيا تقدم 15 برنامجا جامعيا معتمدة جميعها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، 6 منها لمرحلة الدبلوم و9 منها لمرحلة البكالوريوس».

تقديم الجديد

وقال الأنقر: سوف تقدم الكلية من جديد برنامجين فريدين على مستوى الدولة في بداية العام الجامعي القادم، وهما برنامجا بكالوريوس العلوم الصحية تخصص »ادارة المعلومات الصحية« و»بكالوريوس الإدارة الصناعية«.

باكورة البرامج

وبرنامج بكالوريوس العلوم الصحية تخصص »إدارة المعلومات الصحية" فهو باعتراف رئيس مؤسسة ادارة المعلومات الصحية بالولايات المتحدة الأميركية وهو البرنامج الأول والوحيد من نوعه تقوم بطرحه مؤسسة جامعية خارج الولايات المتحدة الأميركية، وأما برنامج بكالوريوس الإدارة الصناعية فهو الوحيد من مثله على مستوى الدولة الذي يخدم قطاعي الصناعة والبترول.

تهنئة

ألقى البروفيسور بروس رئيس الكلية كلمته التي هنأ فيها الخريجين وأولياء أمورهم وأسرة الكلية متمنيا لهم التوفيق في حياتهم المهنية والأسرية. وأعرب الخريج ذياب المنصوري في كلمة الخريجين عن تقديره لرعاية الدولة وقيادتها الرشيدة لمسيرة التعليم العالي، شاكرا أسرة الكلية وأساتذتها على كل ما بذلوه معه والخريجين شاكرا لكل من ساهم في مسيرتهم الأكاديمية طيلة سنوات الدراسة ومعربا عن عهده وزملائه بالمضي قدما بالجد والاجتهاد في مسيرتهم العملية القادمة.

طباعة Email