00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«تعليمية الشارقة» تنقل طالبة تأديبياً لعدم التزامها بالأنظمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجهت منطقة الشارقة التعليمية بنقل طالبة من مدرسة حكومية حلقة ثانية الى مدرسة أخرى، «نقلا تأديبيا» لارتكابها تجاوزات مخالفة للانظمة والقوانين المعمول بها، وتطاول ولية أمرها على مديرة المدرسة، حيث وجهت لها سيلا من الشتائم خلال طابور الصباح وعلى مرأى من الهيئتين التدريسية والإدارية وطالبات المدرسة.

وجاء القرار بعد دراسة الواقعة وملف الطالبة من قبل الشؤون القانونية وبناء على التجاوزات والمخالفات المتعددة التي ارتكبتها الطالبة ومنها التغيب وعدم الالتزام بالدوام، وعدم الالتزام بالزي المدرسي ووضع المكياج خلافا لما هو مدرج في اللوائح والأنظمة المعمول بها في مدارس الدولة، علاوة على عدم الاستماع الى التوجيهات والتنبيهات المتكررة من معلماتها.

وكانت الواقعة قد حدثت أمام طالبات المدرسة وهيئتها الإدارية والتدريسة خلال الطابور الصباحي حيث دخلت ولية أمر الطالبة عنوة ووجهت ألفاظاً نابية للمديرة مست فيها نزاهتها في العمل وسيرتها الممتدة لسنوات طويلة وتهديدها علانية.

وقالت مديرة المدرسة إن لدى الطالبة مخالفات متعددة وتجاوزات للوائح من تأخير صباحي وغياب وعدم التزام بالزي المدرسي، إلى التعامل بشكل غير لائق. وإنها تحدثت مع الطالبة عن تأخيرها وعدم التزامها بالزي ووضع المكياج.

 

طباعة Email