00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تحت شعار (سلامتهم تهمنا) بالتعاون مع مواصلات الإمارات

منطقة أم القيوين التعليمية تنظم منتدى السلامة المرورية

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت منطقة ام القيوين التعليمية متمثلة في مدرسة أم القيوين للتعليم الاساسي الحلقة الثانية منتدى السلامة المروري تحت شعار (سلامتهم تهمنا) وذلك بالتعاون مع مواصلات الإمارات فرع المنطقة الوسطى محطة أم القيوين وإدارة الدفاع المدني بأم القيوين بهدف نشر مفهوم السلامة بين أبنائنا طلاب وطالبات المدارس والتركيز على جوانب السلامة المرورية والسلامة في الحافلة المدرسية .

ودور أولياء الامور في المشاركة بالإشراف على أبنائهم أثناء عملية الصعود والنزول من وإلى الحافلة خلال فترة الصباح والظهيرة بحضور طلبة وطالبات المدارس وأولياء الامور للحافلات المدرسية وإداريي المدرسة من معلمات حيث بلغ الحضور 155.

وحضر المنتدى العقيد حسن علي بن صرم مدير ادارة الدفاع المدني بأم القيوين ومحمد الحمادي رئيس قسم السلامة وسعيد سالم مراقب العناية بالمتعاملين من مواصلات الامارات وشيخة بو هارون رئيس وحدة الانشطة والمسابقات من منطقة أم القيوين التعليمية وادارات المدارس.

حيث تم عرض فيلم عن السلامة في الحافلة المدرسية وكلمة لإدارة المدرسة ولأولياء الامور وأوبريت عن السلامة قدمته طالبات مدرسة أم القيوين الاعدادية، اضافة الى معرض السلامة المرورية الذي استعرضت من خلاله الطالبات مجموعة من المجسمات والتي جاءت معبرة عن مضمون فعاليات المنتدى.

 

طباعة Email