00
إكسبو 2020 دبي اليوم

جمال المهيري: «مسبار الأمل» مفخرة للعرب والإماراتيين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الدكتور جمال المهيري الأمين العام لجائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز، أن الإمارات قطعت شوطاً كبيراً جداً لوصولها نحو العالمية وأن «مسبار الأمل» الذي من المقرر أن يصل إلى كوكب المريخ في عام 2021 يعد مفخرة للعرب والإماراتيين، موضحاً أن اختيار اسم «مسبار الأمل» يؤكد أهمية التفاعل والأمل في الحياة.

 

منى عبد الله: رصيد جديد لريادة الإمارات الحضارية

أوضحت منى عبد الله نائب مدير منطقة دبي التعليمية، أن «مسبار الأمل» يمثل إضافة رصيد جديد لريادة الإمارات في السباق الحضاري العالمي، وفتح آفاق جديدة للشباب الإماراتي والعربي بشكل عام، سيسهم في جعل علوم الفضاء مسار جديد في التعليم.

وأضافت أن قيادتنا الرشيدة تسعي دائماً إلى اختيار كل ما هو أفضل لشعبها والأمه العربية، وتضع دولتنا في قائمة مصاف الدول التي وصلت للعالمية.

جمال الشيبة: نشعر بالفخر والاعتزاز ونثمن جهود القيادة

ثمن جمال الشيبة مدير مدرسة عمر بن الخطاب النموذجية جهود القيادة الرشيدة في خلق إنجازات لم تقف عند حدود الدولة، ولكنها تخرج عن نطاق الأرض وامتدت للفضاء لتخدم كل مواطن عربي، مفيداً بأن مدرسته لديها مركز علوم الفضاء ولكون الإمارات أصبحت سباقة عربياً في إطلاق أول مسبار عربي إلى المريخ سيفتح ذلك أمام الكثير من المؤسسات التعليمية بأن تتبنى أفكاراً إبداعية لإنشاء مراكز علوم الفضاء.

طباعة Email