00
إكسبو 2020 دبي اليوم

حدث

يوم الوظائف في كلية هالت الدولية لإدارة الأعمال

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت كلية هالت الدولية لإدارة الأعمال في دبي، فعالية يوم المهن والوظائف السنوية في دولة الإمارات، والذي تسعى من خلاله إلى تسخير الإمكانات الهائلة التي توفرها منطقة الشرق الأوسط، وتضعها في متناول الباحثين عن فرص مهمة في عالم الأعمال.

ويأتي هذا الحدث بهدف تعريف المرشحين والباحثين عن فرص مهنية على الخيارات المتوفرة في 38 شركة رائدة متعددة الجنسيات من خلال لقاءات يستمر كل واحد منها لمدة 20 دقيقة، وتشمل مختلف المجالات المتنوعة مثل الاستشارات والتمويل وشركات توزيع السلع الاستهلاكية، والتكنولوجيا، والنفط والغاز، والبضائع الفارهة، وغيرها من المجالات التي تغطي كل مستويات الخبرة.

وقال حسين شريف، مدير أول لعلاقات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا في كلية هالت الدولية: »في الوقت الجاري، توفر منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات على وجه الخصوص قدراً هائلاً من فرص العمل على نحو متسارع للغاية.

ونسعى للاستفادة من الخيارات المذهلة التي تتوفر في المنطقة، باعتبار أن معظم المدن الكبرى تشتهر بتخصصها في توفير الفرص في مجال واحد فقط، مثل سان فرانسيسكون التي تعرف بمجال التكنولوجيا، وبوسطن التي تعرف بالاستشارات، ولكن دبي تمثل تقاطعاً للعديد من الشركات العالمية والمجالات المختلفة، لذلك فإن الخيارات التي توفرها شاملة ومتنوعة«.

وكان يوم المهن والوظائف قد نظم بهدف منح المرشحين والموظفين فرصة للتعرف إلى الخيارات المتوفرة لدى مجموعة من أهم الشركات والمؤسسات.

وقال شريف إن الملتقى المميز الذي نظمته كليه هالت يضمن تواصلاً فعالاً مع أهم الشركات الرائدة. ويعد هذا جزءاً من منهجنا التعليمي والذي تسلط كلية هالت من خلاله الضوء على أهم الخيارات المهنية على مستوى العالم في مختلف مجالات الأعمال.

وأضاف » نرى أن حضورنا في دبي يمثل عنصراً أساسياً في تعزيز حضور الكلية على المستوى العالمي. كما نشهد حضور المزيد من الشركات الرائدة إلى منطقة الشرق الأوسط، لذلك فإن الطلب هائل على المرشحين من أصحاب الخبرات في المنطقة«.

طباعة Email