00
إكسبو 2020 دبي اليوم

توجيهات

اعتماد منح 140 قطعة أرض سكنية للمواطنين في الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمدت اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي في إمارة الشارقة، 140 طلباً لمنح أراض سكنية جديدة لأهالي إمارة الشارقة، فيما اعتذرت عن 10 طلبات نظراً لعدم توفر الشروط المطلوبة.

وقال وليد بن فلاح المنصوري رئيس اللجنة إن هذه الاعتمادات للأراضي تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمنح مواطني إمارة الشارقة أراضي سكنية واستثمارية لرفع المستوى المعيشي، وتنويع مصادر الدخل لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأضاف أن اعتماد هذه الطلبات جاء بعد دراستها ومناقشتها في اجتماعها الأخير، الذي عقد بدائرة التخطيط والمساحة، بعدما استوفت جميع المتطلبات الخاصة بمنح الأراضي في إمارة الشارقة.

وأوضح أن اللجنة ناقشت أيضاً مجموعة من طلبات الالتماس المقدمة من مواطنين، بشأن طلبات لأراض كان قد تم رفضها سابقاً، واتخذت قرارات بشأنها واعتمدت مراجعة ومناقشة تفصيلية لكل حالة بذاتها، بما يحقق مصلحة المواطن ورفاه المواطنين. وأوصت اللجنة في اجتماعها باتخاذ مجموعة من الإجراءات، بما يسهم في تحقيق أهداف إنشاء اللجنة في خدمة المواطنين بكل الطرق وتحقيق الرفاه لهم وتلبية احتياجاتهم.

حضر الاجتماع عبد الله مطر تريم نائب رئيس اللجنة، والأعضاء عبد العزيز عبيد الحصان الشامسي، والمهندس حمد جمعة الشامسي، وصالح حميد النقبي، وإبراهيم علي سالم المليحي، وعبد الله سالم بن هويدن، ومقرر اللجنة المهندس سالم مبارك بن دلموك.

طباعة Email