00
إكسبو 2020 دبي اليوم

نهيان بن مبارك يشهد تكريم رياض الصادق

نهيان بن مبارك خلال حفل تكريم رياض الصادق في دبي تصوير- دينيس مالاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، تكريم الجامعة الأميركية ببيروت للمهندس رياض الصادق، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ليتون، بصفته الخريج المتميز لعام 2015، من قبل جمعية خريجي الهندسة والهندسة المعمارية للجامعة الأميركية في بيروت بقاعة الجودلفين بأبراج الإمارات جميرا في دبي. وافتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك الحفل بكلمة، أشاد فيها بالدور الكبير الذي يقوم به رياض الصادق، بإسهامه أكثر من خمسين عاماً في العمل الهندسي والاقتصادي وأعمال الخير في الإمارات ولبنان وفلسطين.

وقال معاليه: «نلتقي الليلة في دبي وفي الحفل الذي نظمته الجامعة الأميركية ببيروت ورابطة خريجي الهندسة والهندسة المعمارية، لتكريم قامة متميزة في عالمنا العربي أثرت في حياة العديد من جوانب الحياة الاقتصادية والثقافية والتعليمية في الإمارات والمنطقة العربية والعالم، ويسرني أن أشهد هذا الاحتفال الذي تعبر به الجامعة الأميركية في بيروت عن فخرها بتخريج إنسان متميز مثل رياض الصادق».

وأضاف معاليه: «أننا في دولة الإمارات نقدر لك جهدك وخدمتك وإدراكك آمال وطموحات هذه الدولة، وما شهدناه من تطوير في الإمارات ووصولنا إلى قمة التميز والنجاح بين دول المنطقة والعالم إنما هو دليل واضح على مشاركة أناس متميزين أمثالكم في هذا الدور، لأنك مثال للرجل الصادق الذي يكد ويعمل للوصول إلى النجاح، وهذا التكريم الذي تقوم به الجامعة إنما يدل على أدائها دورها المتميز بين المؤسسات التعليمية في خدمة لبنان والمنطقة العربية، وأخيراً أهنئ رياض الصادق بهذا التكريم، وأشكر الجامعة على هذا الحفل الكريم، وأتمنى للجميع النجاح والتوفيق».

شكر وتقدير

ووجه الدكتور بيتر دورمان، رئيس الجامعة الأميركية ببيروت، كلمة للمهندس رياض الصادق، هنأه فيها بهذا التكريم، وأعرب عن شكره لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على كلمته ورعايته هذا الحفل الكريم، وما يقدمه من عطاء لهذا البلد الكريم. بعد ذلك، عبّر المهندس رياض الصادق عن سروره وسعادته التامة بهذا التكريم الذي يعتبر دعماً لكل إنسان مجتهد يقدم ما يستطيع لنمو وبناء وطنه والمنطقة. وتوجه بالشكر إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ورئيس الجامعة الأميركية ببيروت، وحميد جعفر، رئيس مجلس إدارة «مجموعة شركات نفط الهلال»، وكل الضيوف، والجامعة الأميركية ببيروت لمنحه هذه الجائزة. وتم تسليم المهندس رياض الصادق درع الخريج المتميز لعام 2015 من الجامعة ورابطة الخريجين.

طباعة Email