00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مشاركات

مجلس أبوظبي للتعليم ينظم المنتدى الثالث للاستثمار في القطاع الخاص

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينظم مجلس أبوظبي للتعليم يوم الاثنين المقبل منتدى أبوظبي الثالث للاستثمار في التعليم الخاص، الذي سيقام في فندق جميرا أبراج الاتحاد بمشاركة ما يزيد على 200 من المستثمرين ومشغلي وملاك المدارس الخاصة وأصحاب العلاقة، وذلك بحضور الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم.

وسيناقش منتدى الاستثمار لهذا العام مواضيع جديدة تتمحور حول موضوعين أساسيين ضمن ندوتي نقاش، الندوة النقاشية الأولى «نحو نموذج عمل ناجح للاستثمار في المدارس الخاصة» والندوة النقاشية الثانية «الاستثمار في قطاع التعليم الخاص في إمارة أبوظبي: الفرص والتحديات»..

ومن المقرر أن يتم تخصيص جانب كبير من المنتدى لمناقشة وضع سوق الاستثمار في قطاع التعليم الخاص والتوجهات والفرص الاستثمارية الرئيسة في إمارة أبوظبي ومناقشة التحديات التي تواجه المستثمرين ومشغلي المدارس الخاصة، كما يتيح المنتدى لجميع أصحاب العلاقة التواصل مع الأشخاص المعنيين وكبار المسؤولين في مجلس أبوظبي للتعليم.

هذا وقد خطا قطاع المدارس الخاصة وضمان الجودة بمجلس أبوظبي للتعليم خطوات متسارعة نحو التميز والارتقاء بالمنظومة التعليمية، واجتاز العديد من التحديات والصعوبات خلال الفترة الماضية. حيث أطلق القطاع خطة استراتيجية ومن أولوياتها تحسين جودة التعليم بالمخرجات الأكاديمية، بالإضافة إلى تعزيز الهوية الوطنية وإتاحة فرص تعليمية في المدارس الخاصة من خلال ضمان قدرة استيعابية كافية لجميع الطلبة.

طباعة Email