أقيم تحت شعار «شكراً أم الامارات»

20 ألفاً استفادوا من فعاليات مهرجان المرح للصحة واللياقة في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت شعار«شكراً أم الإمارات»، اختتم مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني أول من أمس بنجاح كبير، فعاليات مهرجان المرح للصحة واللياقة 2015 الذي بلغ عدد المستفيدين منه أكثر من 20 ألف مواطن ومقيم.

وأقيم تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات) رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، خلال الفترة من 11 – 15 مارس الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وبمشاركة 70 مؤسسة محلية وإقليمية ودولية.

ونجحت في التشجيع على ممارسة السلوكيات التي تحقق الصحة والسعادة للجميع، من خلال فعاليات متنوعة تحت شعار «لنواصل الحركة ضد داء السكري»، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبدعم متميز من شركة الاستثمارات البترولية الدولية (آيبيك) الراعي الرسمي للمهرجان، التي قدمت للجمهور نخبة من الفعاليات والمسابقات الرياضية.

نجاح كبير

وقال مبارك الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، إن المهرجان شهد خلال أيامه الثلاثة نجاحاً كبيراً وإقبالاً جماهيرياً وعائلياً غير مسبوق، وذلك بفضل الدعم المادي والمعنوي غير المحدود الذي يجده المركز من القيادة الرشيدة التي تعمل بما يضمن العمل المؤسسي المتقدم لبناء أجيال إماراتية صحية وقادرة على الإبداع والابتكار في كل المجالات، بما يلبي متطلبات التطور الحضاري الذي تعيشه الدولة حالياً ومستقبلاً.

وعبر عن الشكر والتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات) التي تواصل رعايتها الكريمة لمختلف الفعاليات الهادفة التي ينظمها المركز بما يحقق المصلحة العليا للوطن والمواطن.

أصداء عالية

وكشف الشامسي عن بدء سباق المؤسسات والشركات لحجز مكان لها في مهرجان المرح للصحة واللياقة 2016 من الآن، حيث تقدم الكثير من المؤسسات بطلباتها للمركز الذي سيقوم ببحثها للتأكد من تمتعها بالمواصفات التي تمكنها من تقديم خدمات جديدة ومتطورة لأبناء المجتمع، ما يشير إلى الأصداء العالية التي حققتها النجاحات المتوالية للمهرجان خلال دوراته الحالية وطوال السنوات الثلاث الماضية.

Email