التعليم العالي توقع مذكرة تفاهم بشأن معرض «جيتكس 2015»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بتوجيهات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مذكرة تفاهم مع المؤسسة الدولية للمعارض والمؤتمرات «انترناشيونال كونفرانس اكسهيبشن» لتنظيم العلاقة بينهما خلال معرض الخليج للتعليم والتدريب «جيتكس 2015» في شهر ابريل المقبل بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. 

وقع مذكرة التفاهم سيف راشد المزروعي وكيل الوزارة المساعد للخدمات المؤسسية والمساندة وانسليم جودينهو المدير التنفيذي للمؤسسة.

وجاء توقيع المذكرة حرصا من معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان على الاستمرار بإيصال المعلومات الخاصة بالتعليم العالي والمؤسسات الأكاديمية المعتمدة لدى الوزارة إلى كافة المعنيين، وفي إطار التعاون مع مختلف الجهات، ورغبة من كلا الطرفين للتعاون في هذا الشأن.

وتم الاتفاق بين الطرفين بأن تزود الوزارة المؤسسة بأحدث القوائم وعناوين مؤسسات التعليم العالي الخاصة داخل الدولة المرخصة من قبل الوزارة وبرامجها المعتمدة ومؤسسات التعليم العالي المعتمدة خارج الدولة.

ويهدف ذلك الى تعريف الطلبة بهذه المؤسسات في إطار الخطة التوعوية للوزارة، حرصا على مستقبلهم وعدم التحاقهم بمؤسسات غير معتمدة.

كما ستشارك الوزارة بكافة الخدمات التي تقدمها للتعريف بها في المعرض، الذي يهدف الى تقديم خدمة تسويقية موثوقة لمزودي خدمات التعليم العالي من جميع أنحاء العالم.

طباعة Email