00
إكسبو 2020 دبي اليوم

»دبي لرعاية النساء والأطفال« تحصل على دبلوم شايو من الاتحاد الأوروبي

خلال تسلم الدبلوم من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصلت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال على دبلوم شايو من الاتحاد الأوروبي لعام 2014 عن عملها في توفير الحماية اللازمة والوقاية من استمرار الإساءة وتفاقم العنف، وتعزيز الوعي الاجتماعي حول ظاهرة العنف ضد النساء والأطفال.

وتقدم جائزة شايو من قبل مندوبية الاتحاد الأوروبي في الرياض سنوياً لمنظمات المجتمع المدني والمؤسسات العامة والخاصة لاتخاذ الإجراءات، وإقامة الحملات وعمل المشاريع التي تدعم الوعي بحقوق الإنسان وتعزيزها وحمايتها في منطقة الخليج العربي.

دبلوم التميز

وقدم سفير الاتحاد الأوروبي لدى دولة الإمارات كارلو دي فيليبي الدبلوم إلى شيخة المنصوري مساعد المدير العام للدعم المؤسسي لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال وفاطمة حسن مستشار تطوير الأعمال في المؤسسة في حفل أقيم في بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الدولة في أبوظبي.

وعبرت عفراء البسطي، مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال عن سعادتها لحصول المؤسسة على «شهادة دبلوم التميز» من بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الدولة، مشيرة إلى أنها تعكس حرص الإتحاد الأوروبي على دعم وتعزيز حقوق المرأة والطفل والجهات العاملة في هذا المجال.

مسؤولية

وأوضحت البسطي أن المؤسسة تؤمن بأن رعاية ضحايا العنف من النساء والأطفال لكل مواطن ومقيم على أرض هذه الدولة، وهو جزء من مسؤوليتها الوطنية التي تحتضن ملايين الأشخاص من مختلف بقاع العالم، الذين اختاروا العيش داخل الدولة.

وأضافت أن المؤسسة ترحب بكافة أشكال التعاون مع مختلف الجهات المحلية والدولية المعنية بقضايا المرأة والطفل، معبرة عن أملها في أن تكون هذه الشهادة مجرد بداية لمزيد من التعاون مع بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الدولة.

طباعة Email