00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مؤهلات

«شمسة بنت سهيل للإبداع» يستضيف خبيرات ومدربات تطوير

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف مركز شمسة بنت سهيل للإبداع في مدينة العين عدة خبيرات ومُدربات في مجال المعرفة والتطوير والتنمية البشرية والطاقة، بهدف نشر التوعية، والسعي إلى تحسين القدرات والمؤهلات والإمكانيات الشخصية، مع ضرورة إيجاد التوافق الذاتي مع النفس وتحقيق السعادة التي تدفع الشخص للتغيير.

وفي هذا الإطار أوضحت هالة عبد الملك، المديرة التنفيذية في مركز جائزة الشيخة شمسة بنت سهيل للنساء المبدعات بأن استضافة المركز لعدد من المدربات والخبيرات يأتي بهدف تأهيل المتدربات لشتى المهارات الحياتية، حيث تُنظم هذه الدورات على فترتين، هما الصباحية التي تستقطب ربات البيوت، والفترة المسائية التي تستقطب الموظفات العاملات والطالبات الجامعيات بشكل خاص.

وأضافت هالة عبد الملك أن فعاليات الدورات التدريبية تشهد إقبالا كبيرا لتنوع الأنشطة التدريبية المختلفة التي تساعد على دعم وتنمية قدرات المدربات المستهدفات بالشكل الأمثل.

ومن أبرز البرامج والدورات التدريبية التي يقدمها مركز شمسة بنت سهيل للإبداع في شهر مارس الجاري هي دورة الطاقة التي تقدمها ريما عودة مستشار إداري وتطوير قيادي، ودورة وفرة بلا حدود، والتي تقدمها المهندسة ريما التقي متخصصة في علم التأمل وباحثة في علوم الطاقة.

 

 

طباعة Email