00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«كهرباء دبي» تتبادل الخبرات مع جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز

سعيد الطاير وجمال المهيري خلال توقيع مذكرة التفاهم من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي مذكرة تفاهم مع جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، بهدف تعزيز تبادل الخبرات الفنية والإدارية والاستشارية، وأفضل الممارسات والتجارب بين المؤسستين.

وتهدف الاتفاقية التي ستمتد لخمس سنوات قابلة للتجديد، إلى الاستفادة من تجارب الطرفين في عمليات تحكيم الجوائز ووضع المعايير والأدلة التفسيرية ذات الصلة بأعمال الطرفين، والمساهمة في تحقيق أهداف واستراتيجيات المؤسستين، من خلال تبادل خبرات المدربين والمحكمين والمختصين من الكوادر البشرية.

وترمي الاتفاقية إلى تعزيز تعاون الجهتين في عقد ورش العمل المتخصصة بالابتكار والإبداع العلمي، كما اتفق الطرفان على تشكيل لجنة للمتابعة والإشراف على تنفيذ بنود الاتفاقية وتقييم أداء الخدمات المتبادلة بين المؤسستين.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم كل من سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، والدكتور جمال محمد المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، وذلك بحضور سليمان عبد الخالق الأنصاري المدير التنفيذي للجائزة، وخولة أحمد بحلوق، مديرة إدارة التميز التعليمي، فاطمة الهاشمي، رئيسة قسم القياس والتصميم، علياء العبيدلي، رئيسة قسم برامج التميز، ومروة صحراوي إدارية تنمية المهارات، أماثل غياث رئيسة قسم الإعلام، محمد الحمادي، رئيس قسم العلاقات العامة.

وحضر اللقاء من قبل الهيئة كل من الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الموارد البشرية ودعم الأعمال، والمهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال، وداوود محمد خالد، نائب الرئيس بالإنابة- الشؤون التجارية، وأحمد عبد الله، مدير أول الاتصال الخارجي قطاع التسويق والاتصال المؤسسي، وعارف جلفار، مدير أول علاقات المتعاملين.

حلول ابتكارية

وقال سعيد محمد الطاير: «تعمل الهيئة على توفير الحلول الابتكارية للارتقاء بعمليات التشغيل ودعم تطبيق أحدث التقنيات وبناء القدرات لدفع مسيرة البحوث والتنمية في أهم ميادين ومجالات الابتكار، من خلال توفير برامج التدريب والتأهيل العلمي للمواطنين وتوفير كل الدعم المؤسسي الممكن للارتقاء بأداء القطاع الحكومي. ونعمل من خلال هذه الاتفاقية إلى تعزيز جهود الهيئة الرامية إلى توعية طلبة الجامعات والمدارس بأهمية المحافظة على الموارد الطبيعية».

مسؤولية

ومن جهته، قال الدكتور جمال محمد المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء- الأمين العام لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز: «نعتز بالعمل والتعاون مع إحدى المؤسسات الوطنية الرائدة في الدولة كهيئة كهرباء ومياه دبي، التي تمتاز ببعد نظر مؤسسي ووعي عميق بالمسؤولية تجاه الشباب المواطن، والمجتمع بشكل عام».

طباعة Email