00
إكسبو 2020 دبي اليوم

مدينة دبي الأكاديمية توفر 460 فرصة عمل للخريجين الجدد

جانب من المعرض من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت مدينة دبي الأكاديمية العالمية مؤخراً فعاليات معرض الوظائف 2015، وذلك في قرية دبي للمعرفة، ووفر المعرض 460 فرصة للطلاب الباحثين عن العمل، وشارك في المعرض السنوي، 60 شركة محلية ودولية بما فيها جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA)، ومجموعة تيكوم للاستثمارات، وموقع «بيت.كوم»، وشركة زيورخ للتأمين ومصرف أبوظبي الإسلامي.

واستقطب الحدث مجموعة متنوعة من الحضور بما في ذلك طلاب مرحلة البكالوريوس والماجستير التخصصات ممن يدرسون في تخصصات التمويل، والموارد البشرية، والاتصالات، والأزياء، والفنون، والتكنولوجيا الحيوية، والهندسة، والإنتاج الصوتي والسينمائي، والضيافة، والسياحة والسفر، والاتصال الجماهيري، والخدمات اللوجستية، والرعاية الصحية، وتكنولوجيا المعلومات.

وقال الدكتور أيوب كاظم، مدير عام المجمع التعليمي التابع لتيكوم للاستثمارات: إن تعزيز العلاقات بين الأوساط الأكاديمية والقطاعات الصناعية يشكل جزءاً هاماً من جهودنا المستمرة لدعم الاقتصاد المتنامي في دولة الإمارات. ونحن في مدينة دبي الأكاديمية العالمية، نولى اهتماماً خاصاً بالطلاب الدارسين في فروع الجامعات الدولية من خلال توفير الدعم والإرشاد لهم في المسائل المتعلقة بالدراسة واختيار الوظيفة المناسبة.

طباعة Email