00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تنظيم ملتقى تعريفي بجائزة السلامة والتربية المرورية

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت مواصلات الإمارات، فرع الشارقة، ملتقى تعريفياً بـ « جائزة السلامة والتربية المرورية» في قصر الثقافة، وذلك ضمن فعاليات شهر السلامة والتربية المرورية في دورته الـ 17، والذي يقام في شهر مارس من كل عام.

حضر فعاليات الملتقى عدنان محمد الزرعوني مدير المواصلات المدرسية، ومحمد التميمي مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، ومحمد العجماني رئيس وحدة السلامة، بجانب مديري المحطات وعدد كبير من مديري المدارس ومسؤولي الأنشطة والمعلمين.

وأكد عدنان محمد الزرعوني، أن هدف تنظيم الملتقى، هو التواصل مع الفئات المشاركة في الجائزة كافة، لتشجيع روح المبادرة والابتكار، والعمل على تطويرها ورعاية الفئات المساعدة والمؤازرة التي ترفد التميز ومؤسساته بعطاءات دائمة ومستديمة في مجال السلامة والتربية المرورية، مشيراً إلى أن الجائزة في دورتها الـ 17 ما زالت تحرز المزيد من التقدم.

من جهة أخرى، نفذت مواصلات الإمارات، فرع رأس الخيمة، أمس، برنامجاً تدريبياً عن الإسعافات الأولية، بالتنسيق مع منطقة رأس الخيمة الطبية، ومتمثلة بإدارة التثقيف والإعلام الصحي للموظفين الإداريين ومشرفي النقل والسلامة بالفرع.

وأوضح عبيد راشد البريكي مدير فرع المواصلات برأس الخيمة، يأتي هذا البرنامج من ضمن فعاليات شهر السلامة والصحة المهنية، تحت شعار «شركاء السلامة»، مستمرة لليوم الثالث في جميع محطات الفرع برأس الخيمة، والذي يستهدف جميع موظفيها والعاملين فيها من سائقين ومشرفي النقل والسلامة.

طباعة Email