00
إكسبو 2020 دبي اليوم

النعيمي يطلع على أنشطة مراكز عجمان لتحفيظ القرآن الكريم

حاكم عجمان خلال استقباله مشرفات وطلبة المركز وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على برامج وأهداف ورسالة وأنشطة وحملة حلقات تحفيظ القرآن الكريم التي تم إطلاقها للذكور والإناث لتحقيق أهداف المراكز الاستراتيجية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس في مكتبه في الديوان الأميري، مشرفات وعدد من طلاب وطالبات مركز عجمان لتحفيظ القرآن الكريم التابع للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

شرح

واستمع سموه خلال اللقاء من المشرفات على المركز إلى شرح واف حول إطلاق الحملة التثقيفية في مراكز تحفيظ القرآن الكريم المختلفة في إمارة عجمان والتي تضم مراكز " الأترجة و الاتحاد والأرقم وعجمان وعبيد الحلو " إضافة إلى وجود / 56 / حلقة لتحفيظ القرآن في المساجد المختلفة للذكور والإناث والدراسة في تلك الحلقات مجانية ويتم توفير المواصلات للمشاركين ولكل الأعمار والجنسيات.

وقدمت إحدى طالبات المركز تلاوة أمام سموه والحضور لسورة " اقرأ " .

وأشاد سموه بجهود القائمين على المركز وبدعم القيادة الرشيدة لمراكز تحفيظ القرآن الكريم والرعاية المستمرة لها من قبل الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

تركيز

وشدد سموه على ضرورة التركيز على تعليم المنتسبين للمراكز إضافة لتحفيظ القرآن الكريم الأحاديث والسنة النبوية وعلوم وسير الصحابة وغيرهم من العلماء.

من جانبهن وجهت المشرفات على المركز الشكر والتقدير والامتنان إلى صاحب السمو حاكم عجمان للالتقاء بسموه وبتوجيهاته لهن للقيام بواجبهن تجاه أبناء الوطن.

شكر

كما وجهن الشكر للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف على رعايتها وتقديمها كل العون والمساندة لدورهن في أداء مهامهن لتحفيظ القرآن الكريم .. وشكرن مكتب الهيئة في عجمان ومديره عبيد سيف الزعابي على دوره الكبير في تسهيل عمل المراكز.

حضور

حضر اللقاء معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وسالم بن أحمد النعيمي مستشار صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الخيرية وعبد الله أمين الشرفا المستشار في ديوان الحاكم وحمد راشد النعيمي مدير الديوان ويوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

طباعة Email