نادي سيدات الشارقة يحتفل بتخريج الدفعة الثامنة من براعم «بساتين»

نظم مركز وحضانة بساتين، التابع لنادي سيدات الشارقة يوم أول من أمس حفلاً لتخريج الدفعة الثامنة من أطفال المركز، بحضور سعيد مصبح الكعبي، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وعدد من القيادات النسائية، وأولياء أمور الأطفال، في ختام الفصل الدراسي لعام 2014.

وحضر الحفل الذي أقيم في مقر نادي سيدات الشارقة مروان السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وخولة السركال، مدير نادي سيدات الشارقة، وأمل الأمير، مدير مركز وحضانة بساتين.

إشادة

وألقت أمل الأمير كلمة أشادت فيها بدور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير(شروق)، نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة على دعمها المتواصل للمركز واهتمامها بشأن التربية والتعليم وإثراء مشاريع المركز عاماً بعد عام.

حرص

من ناحيتها، أعربت خولة السركال عن سعادتها بتخريج الدفعة الثامنة من أطفال المركز، وقالت: «يحرص نادي سيدات الشارقة على إقامة هذا الحفل السنوي لمشاركة الأهالي فرحتهم بتخرج أطفالهم من الحضانة والاستعداد لمرحلة الروضة والمدرسة، ولا شك أن رصيد الأطفال المعرفي تطور كثيراً خلال السنوات الماضية بفعل تطور التعليم في دولة الإمارات، وسنواصل العطاء لتنفيذ رؤى وتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة ليكون الطفل متميزاً في المجالات كافة».

وقدم أطفال المركز خلال الحفل العديد من الفقرات الترفيهية والغنائية، من بينها فقرة «قصة الإمارات» التي تغنت بمنجزات الوطن، والوفاء لقادته، وعطاء أبنائه. واختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج والجوائز التقديرية على الطلاب المتفوقين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات