طلبة التقنية يستعرضون التطبيقات الذكية

نظمت كليات التقنية العليا بالعين صباح أمس فعاليات المهرجان الأول لطلبة برنامجي علوم الكمبيوتر والمعلومات والاتصال التطبيقي على مستوى الدولة، تحت شعار «الاحتفاء بنجاحات الطلبة». بهدف تسليط الضوء على المشاريع المتميزة التي أنجزها طلبة كليات التقنية العليا على مستوى الدولة والاحتفاء بعرض قصص نجاحاتهم التي تميزوا بها وكان لها اثر كبير في احداث نقلة نوعية في التطبيقات الذكية.

وتضمن المهرجان تكريما للطلبة الفائزين بالمسابقات العلمية في مجالات التطبيقات التقنية الذكية خلال العام الحالي، وجائزة أبوظبي للصناعة، وجائزة مهارات الإمارات، وجوائز التصوير وصناعة الأفلام والإعلام التطبيقي. وذلك بحضور الدكتور طيب كمالي، مدير مجمع كليات التقنية العليا على مستوى الدولة، وعدد من ممثلي الجهات الحكومية والمؤسسات الصناعية في القطاعين الحكومي والخاص وكذلك، ممثلين عن شركة مايكروسوفت الراعية لعدد من المشاريع التقنية، بالإضافة للإدارة العليا لكليات التقنية العليا وأعضاء هيئة التدريس.

وأكد الدكتور طيب كمالي، مدير مجمع كليات التقنية العليا أهمية الاحتفال بنجاحات الطلبة في مجالات تطبيقات العلوم النظرية في الحياة العملية، وبما يخدم الدولة والمجتمع، ويساهم في تلبية متطلبات سوق العمل من مخرجات اكاديمية وكنية تمتلك اعلى المهارات والخبرات التقنية التطبيقية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات