سلطان بن حمدان بن زايد يشهد تخريج طلبة المدرسة الأميركية الدولية

شهد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، الحفل الذي أقامته المدرسة الأميركية الدولية بأبوظبي مساء أول أمس، بمناسبة تخريج الدفعة الـ 19 من طلبة الصف الثاني عشر في المدرسة والبالغ عددهم 99 طالباً وطالبة بحضور حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان.

كما حضر الحفل - الذي أقيم في قصر الإمارات - محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وعبد الله علي الهاشلي رئيس مجلس إدارة المدرسة، وعدد من الشيوخ والقيادات التربوية وفعاليات اجتماعية وأولياء أمور الطلبة والطالبات.

بدأت فعاليات الحفل بوصول الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، حيث عزف السلام الوطني ثم تلا أحد الخريجين آيات من الذكر الحكيم.

وألقى عبدالله علي الهاشلي رئيس مجلس إدارة المدرسة كلمة أشار فيها إلى الدور الكبير للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في تأسيس منظومة التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.. موضحا أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يولي جل اهتمامه لتطوير التعليم وتنمية الإنسان بمتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي لم يأل جهدا في دعم العملية التربوية وتسخير جميع الإمكانيات للارتقاء بالعملية التعليمية في إمارة أبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات