«دبي التعليمية» تفتتح 4 مراكز إعلامية في المدارس

افتتح الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية، «مركز الظهرة الإعلامي» في مدرسة الظهرة الثانوية للبنات في منطقة حتا، وهو واحد من أربعة مراكز إعلامية افتتحتها المنطقة التعليمية في مدارس «أم سقيم النموذجية، عمر بن الخطاب، جميرا النموذجية، إضافة إلى الظهرة»، والذي يأتي كمرحلة أولى ضمن مبادرة منطقة دبي التعليمية لتطوير المراكز الإعلامية في مدارس المنطقة المختلفة.

ويأتي افتتاح مركز الظهرة الإعلامي، تتويجاً للنجاحات التي حققها هذا العام، حيث اشتمل الافتتاح على معرض لأعمال الطالبات، كما تميز المركز في باكورة أعماله بعرض شيق لرحلة تدريب طالبات الإعلام خلال الفترة الماضية ضمن المشروع التدريبي الهادف الذي يحمل اسم «برنامج تطوير المهارات الطلابية الإعلامية»، والذي يتم للعام الثاني على التوالي، على أيدي متخصصين في هذا المجال، من صحيفة البيان ومؤسسة دبي للإعلام.

مبادرات

وحضر حفل افتتاح مديرة مدرسة الظهرة فاطمة غريب، وعائشة بن بيات الفلاسي رئيس وحدة الاتصال الحكومي في منطقة دبي التعليمية، وأحلام البدور مسؤول خدمة المتعاملين في المنطقة، إضافة إلى طالبات الإعلام والمنسقة الإعلامية بمدرسة الظهرة مريم سالم البدواوي، وعدد من المعلمات المبادرات وهن نفيسة شوقي، وعفراء محمد، ونجوى عبدالسلام، وسناء الأنور. وأكد الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية، أن المنطقة عاقدة العزم على الارتقاء بمهارات وإمكانيات طلاب مدارس دبي الحكومية وطالباتها، الموهوبين في مجالات إعلامية مختلفة.

ولفت المنصوري إلى أن هذه المراكز هي مقدمة لطموح المنطقة العريض نحو إيجاد أرضية إعلامية طلابية راسخة لممارسة الهواية والاستعداد إلى الاحتراف في هذا الحقل التخصصي المفصلي والمهم لطموح الطلبة ومستقبل الوطن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات