برعاية محمد بن راشد .. المنتدى العالمي للتعليم والمهارات يبدأ غداً

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يجتمع ما يزيد على 850 من كبار القادة والوزراء ورواد الأعمال وخبراء قطاع التعليم في العالم غداً السبت في دولة الإمارات لبحث سبل معالجة أزمة التعليم العالمية في إطار فعاليات الدورة الثانية من «المنتدى العالمي للتعليم والمهارات».

ومن أهم المشاركين في الملتقى الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون ورئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير.

وضمن الموفدين الذين أكدوا حضورهم ومشاركتهم في المنتدى هناك ثمانية من الرؤساء ورؤساء مجالس الوزراء السابقين و24 وزيراً و13 رئيساً لمجالس الإدارة و45 رئيساً تنفيذياً وأكثر من 50 مديراً لمدارس في مختلف أرجاء العالم.

ويتم تنظيم «المنتدى العالمي للتعليم والمهارات» بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة «اليونسكو» ووزارة التربية والتعليم و«مجموعة جيمس التعليمية» و«مؤسسة فاركي جيمس» ومؤسسة «دبي العطاء».

يشار إلى أن فندق «قصر الإمارات» في أبوظبي سيستضيف حفل افتتاح المنتدى عشية يوم 15 مارس الجاري، ويتضمن الحفل عرضاً فنياً، صممه منتجو حفل افتتاح ألعاب الكومنولث، وستتوالى النقاشات والكلمات الرئيسية وورش العمل على مدار يومين في فندق «جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات