نهيان بن مبارك: الشباب ثروتنا

نهيان بن مبارك يلقي كلمته

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أهمية عنصر الشباب في تشكيل الاستراتيجية الوطنية للشباب والتي تخطط وزارته لإطلاقها مستشهدا بقول المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه".. "إن ثروة الأمة الحقيقية تكمن في الشباب".

جاء ذلك في كلمة لمعاليه خلال اجتماع رجال الأعمال البريطانيين الذي عقد مساء أمس في فندق "سانت ريجنسي" بحضور دومينيك جيرمي سفير المملكة المتحدة لدى الدولة.

أفكار

وقال معاليه إن وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ستتشاور مع مجموعة رجال الأعمال البريطانيين كأحد الشركاء الذين لديهم أفكار تسهم في تحقيق مقولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان .

وأشار معالي الشيخ نهيان إلى أن الخدمة العسكرية الوطنية تشكل واقعا جديدا لأبناء وبنات الإمارات، وستعود بفوائد جمة يمكن الاستفادة منها في هذه الاستراتيجية.

وقال إن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظة الله" تعمل جاهدة لتكون من أكثر دول العالم جاذبية.. مشيرا إلى أن قادة الدولة يدركون تماما أن هذه الرؤية تحتاج كما قال صاحب السمو رئيس الدولة إلى مجتمع ديموغرافي متنوع والتزام باحترام حقوق الإنسان لكل من يعيش على أرض الإمارات مع توفير الوسائل التي تعينهم على العيش بكرامة.

تكريم

كرمت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف خلال حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين والموظفين المتميزين الفائزين بجوائز اليوم الوطني 42 ، وقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بتسليم خليفة الدراي المدير التنفيذي للمؤسسة درع الهيئة وشهادة شكر وتقدير لدورها المتميز في دعم أواصر الشراكة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات