«دبي للسيدات» يعتزم اطلاق برامج في المهارات المهنية للمرأة

لمياء عبد العزيز وباميلا إيرينغ أثناء التوقيع من المصدر

وقع نادي دبي للسيدات ومدرسة واشنطن للبروتوكول مذكرة تفاهم بهدف إنشاء برامج لدعم وتطوير برامج في المهارات المهنية للسيدات وأسرهن، تساعدهن على تعزيز قدراتهن وتحقيق المزيد من التطور الذاتي والمهني.

ويأتي هذا التعاون في إطار حرص نادي دبي للسيدات على نشر التوعية بثقافة المراسم، والتعرف على قواعد وأصول الإتيكيت، وإطلاق برامج ودورات تدريبية في البروتوكول، والإتيكيت الاجتماعي.

وقعت الاتفاقية كل من لمياء عبدالعزيز خان، مديرة نادي دبي للسيدات، وباميلا ايرينغ رئيسة مدرسة واشنطن للبروتوكول، بحضور ممثلين من الطرفين وذلك في مقر النادي.

وتنص الاتفاقية على تعاون الطرفين في تصميم برامج ودورات تدريبية ثقافية ودبلوماسية تساعد في بناء قدرات وإمكانات السيدات واكتساب المهارات، بالإضافة إلى تبادل التجارب والخبرات والمعلومات، والمشاركة في الفعاليات التي تخدم المرأة والمجتمع.

شراكة

وبهذه المناسبة أعربت لمياء عبدالعزيز خان، مديرة نادي دبي للسيدات عن سعادتها بالتعاون مع مدرسة واشنطن للبروتوكول، مؤكدة أنه ومنذ تأسيسه قبل عشر سنوات، يشكل نادي دبي للسيدات مركزاً للأنشطة التي تلبي الاحتياجات الشخصية والمهنية للمرأة. وأن هذه الشراكة التي تبدأ اليوم مع مدرسة واشنطن للبروتوكول، هي خطوة أخرى من خطوات النادي نحو منح العضوات وسيدات المجتمع تجربة جديدة من شأنها أن تساعدهن على بناء محاور جديدة في مجال تعزيز الثقة بالنفس.

من جانبها قالت باميلا إيرينغ، رئيسة مدرسة واشنطن للبروتوكول: "يسعدني العمل مع نادي دبي للسيدات من أجل توفير برنامج في مهارات القيادة للمرأة والأسرة".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات