برنامج

جامعة الإمارات تستقبل دفعة ماجستير وتستضيف منتدى إقليمياً للبحث المؤسسي

استقبلت جامعة الإمارات 172 طالبا من طلبة برنامج الماجستير المستجدين منهم 91 طالبا مواطنا، وقامت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة بإخطار جميع الطلبة المقبولين مع تزويدهم بالمعلومات المتعلقة بالتسجيل.

وأكد مدير الجامعة ان الطلبة سينتظمون في 20 برنامجا للماجستير من مختلف التخصصات علما انه خلال فصل الخريف 2013 انتظم في الجامعة 980 طالباً وطالبة في برامج الدراسات العليا في 30 برنامجا للماجستير والدكتوراه، في حين وصل عدد الخريجين في كل برامج الدراسات العليا إلى201 طالبا في السنة الدراسية 2012/ 2013.

من جهة أخرى استضافت جامعة الإمارات المؤتمر الدوري الخامس لـمنتدى رابطة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للبحث المؤسسي، بحضور ممثلين من17 دولة

وأكد مدير الجامعة الدكتور علي راشد النعيمي، على أهمية البيانات في عملية صنع القرار والدور الذي ينبغي أن تلعبه المؤسسات البحثية في تشكيل قيادة مؤسسة التعليم العالي، مؤكدا أنه ليس بكاف إنتاج تقارير إحصائية وحسب، بل يتوجب أن تصل هذه المعلومات إلى أصحاب العلاقة كافة واستخدامها. وقدم خبراء من الهيئة الوطنية للمؤهلات ورشة عمل قبيل انعقاد المؤتمر تحمل عنوان أطر المؤهلات في الإمارات- منظومة المؤهلات الإماراتية.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات