مدرسة الثاني من ديسمبر تنظم معرضاً خيرياً

تعتزم مدرسة الثاني من ديسمبر الحكومية بدبي تنظيم معرض خيري مفتوح، يستهدف استقطاب التربويين، بتاريخ 12 13 مارس الجاري، وذلك بدعم من منطقة دبي التعليمية، وتنفيذاً لتوجيهات وزارة التربية والتعليم التي وجهت بتنفيذ معارض خيرية لخدمة المجتمع، وإشراك الطلبة والطالبات فيها لغرس مبادئ العطاء لديهم.

ومن جهتها، أكدت منى عبد الله، نائبة مدير منطقة دبي التعليمية، أن المنطقة بدورها تدعم جميع المشروعات الهادفة إلى خدمة المجتمع، وخاصة إذا كانت تلك المشروعات خيرية، وبدورها ستسهم في تعريف الطلبة والطالبات بأهمية المشاركة في الخدمة المجتمعية، إضافة إلى أنها تسهم في تعود الطالبات على إدارة المشروعات الصغيرة.

مشيرة إلى أن المشروعات الخيرية تعمل على غرس قيمة العمل التطوعي والخيري في نفوس الطالبات، كما أنها تنمي مهارات التواصل والتحدث مع الجمهور لدى الطالبات، وتعزز الأدوار القيادية لدى الطالبات.

وقالت فاطمة سالم حسن آل محسن، القائمة على تنفيذ المشروع في المدرسة، إن المعرض الخيري سيضم المقتنيات المستعملة وإعادة بيعها بغرض خيري وريعه لخدمة مجتمعية، موضحة أن المدرسة تواصلت مع أولياء أمور الطلبة، لجمع المقتنيات المستعملة من أولياء الأمور والطالبات والمعلمات وأفراد المجتمع المحلي، وبيعها وإعادة إدارتها لخدمة المجتمع المحلي، ليعود ريعها لمصلحة التعليم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات