«طرق دبي» تعلن أسماء المدارس الفائزة بجائزة المسابقة المرورية

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات أسماء المدارس الفائزة بمسابقة السلامة المرورية في دورتها الثانية التي أطلقتها بداية العام الدراسي الجاري 2013 2014، وقسمتها إلى ثلاث فئات: الثانوية والحلقة الثانية والأولى، بهدف دعم وتشجيع الطلاب على التفكير والعمل في القضايا المرورية. ورصدت المؤسسة مكافآت نقدية للفائزين بالجائزة تقدر بنحو 90 ألف درهم توزع على 9 فرق فائزة من الحلقتين الأولى والثانية والثانوية العامة، مشيدة بالتعاون مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي ومنطقة دبي التعليمية.

وفازت مدرسة الصفوح للتعليم الثانوي ومدرسة دبي الوطنية الخاصة ومدرسة الثاني من ديسمبر بالمراكز الأولى في الفئات الثلاث التي تمنح لها الجائزة، فيما ذهبت بقية الجوائز لمدرسة الاتحاد الخاصة في المرحلة الثانوية، المدرسة الإسلامية للتربية والتعليم ومدرسة جميرا النموذجية للبنات من الحلقة الثانية ومدرسة الحديبية للبنات ومدرسة دبي الدولية من الحلقة الأولى.

وأكدت المهندسة ميثاء بن عدي المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق بالهيئة إن المسابقة حظيت في دورتها الثانية بإقبال واسع من المدارس الحكومية والخاصة في دبي، خصوصاً بعد الحملة الترويجية للمسابقة التي نفذتها إدارة المرور عند إطلاق المسابقة في شهر أكتوبر من العام الماضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات