سعود بن صقر يشهد الحفل الختامي لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم

حاكم رأس الخيمة يكرم أحد الفائزين بحضور الفوزان وام

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مساء الخميس الماضي الحفل الختامي للدورة الرابعة عشرة من جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم المخصص لتكريم المشاركين والمتنافسين من الذكور في مقر مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع برأس الخيمة.

وحضر فعاليات الحفل الختامي للجائزة القرآنية التي أقيمت برعاية صاحب السمو حاكم رأس الخيمة الدكتور صالح الفوزان عضو اللجنة الدائمة للإفتاء عضو هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية ضيف شرف الجائزة هذا العام والشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه التي تنظم الجائزة سنويا والشيخ ياسر بن أحمد بن حميد القاسمي مدير عام شركة أسمنت الاتحاد في رأس الخيمة والشيخ سلطان بن صقر بن خالد القاسمي وأحمد محمد الشحي مدير عام المؤسسة رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة وأحمد إبراهيم سبيعان الأمين العام للجائزة.

ورحب الفوزان في كلمته التي ألقاها خلال فعاليات الحفل الختامي بصاحب السمو حاكم رأس الخيمة وأكد أهمية القرآن الكريم وعظم مكانته في حياة الأمة وأنه النور الذي يسير المسلمون على هديه في شتى المجالات وحث على التمسك بهديه والعناية به.

وكرم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في ختام فعاليات الحفل يرافقه ضيف الجائزة معالي الدكتور صالح الفوزان الفائزين بمختلف فروع الجائزة وفئاتها.

وكرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر د. صالح الفوزان لمشاركته الفاعلة في فعاليات الجائزة ومساهمته في نجاحها.

وأهدى الشيخ صقر بن خالد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي راعي الجائزة درع المؤسسة القرآنية تقديرا لدعم سموه الكبير.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات