لجنة التربية في «استشاري الشارقة» تقدّر اهتمام سلطان القاسمي بالإعلام

أشادت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها بمقر المجلس ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن، بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة - حفظه الله ورعاه - بالاهتمام بالإعلام والتعليم ووضعهمها ضمن أوليات سموه.

تقدير

وأعربت عن تقديرها لافتتاح سموه قناة كلباء الفضائية، وتوجيهه لافتتاح قناة المنطقة الوسطى، علاوة على كلمته في افتتاح المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، وما أشار إليه من تحري الكلمة الصادقة في الإعلام.

وترأس الاجتماع الدكتور سليمان عبد الله سرحان الزعابي رئيس اللجنة، وحضره ومحمد راشد رشود الحمودي مقرر اللجنة وعبد الله محمد مبارك الـنقبي وشيخه بن ديماس وراشد المحيان ويوسف خميس المزروعي، ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي إعلامي وأمين سر اللجنة، وهدى الحمادي أمينة سر.

توجيهات

وافتتح الدكتور سليمان الزعابي الاجتماع بالتأكيد على مضي اللجنة ضمن منظومة عمل المجلس الاستشاري في تتبع توجيهات حاكم الشارقة التي تنبع من حب لوطنه ومجـتمعه، وحرص سموه على الرقي بالأجـيال عبر التعليم، وتأكيده على أهمية الإعلام في حضارة الشعوب، وأنه أخــطر من المشرط في يد الطبيب المرتعـش، وأشار إلى أن اللجـنة ستـواصل جهودها في زيارة المؤسسات الإعلامية، خاصة بعد زيارتها مؤخـراً لمجـلس الشارقة للتعليم، ومناقشتها لدائرة الثقافة والإعلام بـأن تـزور عدد من المؤسسات، ومنها قناة كلباء الفضائية، ودارة الشيخ سلطان بن مـحمد القـاسمي وغيرها من المؤسسات. وأكد الزعابي أن زيارات ستـمثل دعـماً لمـا تقـوم بـه الدوائر من جهود في أعمالها ومشاركتها وضعها الخطط والبرامج، لخدمة الأهداف التي خطها صاحب السمو حاكم الشارقة.

خلال اجتماع لجنة شؤون التربية في المجلس الاستشاري بالشارقة من المصدر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات