بحضور منصور بن محمد

»أميركية الإمارات« تخرّج 371 من طلبتها

برعاية معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيّان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، احتفلت الجامعة الأميركية في الإمارات مساء أمس بتخريج الفوج الثالث من طلبتها والذي ضمَّ 371 طالباً وطالبة من تخصّصات مختلفة في درجتي الماجستير والبكالوريوس.

وذلك في قاعة الاحتفالات العامة "قلعة الرمال" بدبي، وبحضور سفراء وقناصل وعدد من كبار الشخصيات، ومحمد صالح بن بدوّه الدرمكي رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور مثنى غني عبد الرزاق رئيس الجامعة الأميركية في الإمارات، بالإضافة إلى أعضاء مجلس أمناء الجامعة، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأولياء أمور الطلبة.

اعتزاز

وأعربَ بن بدوّه عن فرحته وفخره بأبناء أميركية الإمارات قائلاً: "نفتخر بهذه الكوكبة المباركة من الخريجين، التي ترسم لوحة جميلة ورائعة متوَّجةً بجهودهم ومثابرتهم لينطلقوا بها نحو المستقبل المشرق". كما هنأ أولياء أمور الخريجين على هذا الإنجاز والتفوق الملحوظ الذي حققه كلّ واحد من أبنائهم في الحياة الدراسية، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح في حياتهم العملية المقبلة.

وأشاد معاليه بدور الجامعة الأميركية في الإمارات؛ حيث يُعَد هذا الحدث ثالث حفلِ تخرِّج منذ افتتاح أميركية الإمارات، الأمر الذي يدل على نمو الجامعة واستمراريتها في تأدية واجباتها الأكاديمية والبحثية والاجتماعية على أكمل وجه، لتنير للطلبة الطريق الصحيح للنجاح.

وفي ختام الاحتفال وُزّعت الدروع على الطلبة المتميزين، وشهادات التخرُّج على الخريجين والخريجات من قبل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومحمد صالح بن بدوّه الدرمكي، والأستاذ الدكتور مثنى غني عبد الرزاق رئيس الجامعة الأميركية في الإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات