850 طالباً وطالبة بكالوريوس خريجو الدفعة الأولى في الجامعة

«الجزيرة» تعلن بدء القبول في برنامجي ماجستير القانون

صورة

وأعلن الدكتور أحمد الكندري خلال كلمة ألقاها في الحفل عن بدء القبول في برنامجي الماجستير في القانون العام والخاص اللذين ستبدأ الدراسة بهما اعتبارا من الفصل الثاني من العام الأكاديمي الحالي.

وقال إن جامعة الجزيرة حرصت منذ تأسيسها على توفير فرصة تعليمية نوعية لطلابها لتأهيلهم إلى سوق العمل من خلال التدريب الأكاديمي المتخصص الذي تتضمنه برامجها الأكاديمية، لافتا إلى أن الجامعة تفتح أبوابها لجميع الطلاب من مختلف الجنسيات وفي التخصصات التي تم اعتمادها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأضاف إن جامعة الجزيرة تعمل على تهيئة الموارد البشرية في مجالات المعرفة والتدريب بما يواكب احتياجات المجتمع، وتوفير مناهج حديثة تدعم المشاركة الطلابية الفعالة من خلال البحث والتعلم والتطبيق وخدمة المجتمع، فضلاً عن توفير بيئة جامعية متميزة وتطبيق فكرة التطور المستمر في جميع الأنشطة والبرامج الأكاديمية لتحقيق استمرارية التميز والقدرة على المنافسة. وبعد ذلك قام الشيخ جمعة بن مكتوم والدكتور أحمد الكندري بتوزيع الشهادات على الخريجين.

سفراء

عبر الدكتور أحمد الكندري رئيس جامعة الجزيرة عن أمله بأن يكون الخريجون والخريجات خير سفراء للجامعة في مواقع عملهم المختلفة ليمثلوا الجامعة بأفضل شكل، متمنياً لهم التوفيق في مستقبلهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات