د. أحمد المنصوري: النتائج تسلم للوزارة قبل نهاية الأسبوع المقبل

اطلع الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية على آلية سير عمليات التصحيح والرصد لنتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الثانوية في كافة المواد الدراسية التي انتهى الطلبة منها، وتفقد عمليات التصحيح المركزية على مستوى منطقة دبي التعليمية.

وأكد الدكتور المنصوري أن عمليات الرصد والتصحيح تسير وفق آلية عمل مجدولة إلكترونياً، وسيتم ربطها لاحقاً مباشرة مع منطقة دبي التعليمية. وجاري الآن العمل على ما تبقى من المواد الدراسية التي امتحن فيها الطلبة، بنسبة إنجاز كبيرة، موضحاً أن التصحيح والرصد والإنجاز يسير وفق الخطة الموضوعة مسبقاً، وكل شيء يخضع لتنظيم وتنسيق كامل وبالتالي لا نواجه أي عثرات أو معوقات.

وكشف مدير منطقة دبي التعليمية أن الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد بالمجمل سيكون قبل نهاية الأسبوع المقبل، إذ ستتم عمليات الرصد الكلية، وفرز النتائج كاملة، وتسليمها لوزارة التربية والتعليم في هذا الموعد المبكر، على أن تتولى الوزارة إجراءاتها المتبعة في هذا الخصوص.

وقال مدير المنطقة: لدينا معلمون وموجهون، يتولون عمليات التصحيح منذ اليوم الأول للامتحانات، إذ يبدأ العمل في لجنة الكونترول في مركز الأمة منذ الحادية عشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، وهو ما حقق هذا التكامل والتوافق في إنجاز المهام على الوجه المحدد.

وكانت المنطقة التعليمية قد شكلت قبل بدء الامتحانات لجنة فيها، تترأسها غاية المهيري رئيسة اللجنة المركزية للامتحانات بمنطقة دبي التعليمية، تتولى عمليات المتابعة والإشراف ميدانياً على مجمل المسائل المتعلقة بالامتحانات، وهو ما ساهم في جعل الأجواء الامتحانية سلسة وميسرة على نحو يحقق المطلوب وفق الجدول والخطة الزمنية المعتمدة من قبل، مع التأكيد على عدم مواجهة أي مشاكل تذكر في عمليات سير الامتحانات ورصد النتائج كاملة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات